منتدى ابداع دماص

منتدى ابداع دماص

www.damas.ibda3.org
 
الرئيسيةالتسجيلدخولبحـثاليوميةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالمجموعات
انتظروا منتدى ابداع دماص فى ثوبه الجديد فى رمضااااااان عــام 2010 www.damas.ibda3.org مطلوب مشرفين لاقسام المنتدى الاتصال مباشر بالمدير على البريد الالكترونى  ibda3_damas@yahoo.com
منتدى
المواضيع الأخيرة
» Panda Cloud Antivirus 01.00.00 - Final
الأربعاء يوليو 14, 2010 7:47 pm من طرف الباشا

» جنتى انتى سر سعادتى
الأحد يونيو 27, 2010 12:35 pm من طرف سبعاوى

» اسف..........
الأربعاء يونيو 16, 2010 10:08 pm من طرف الباشا

» تحميل برنامج Pretty Logo 1.0 برنامج لعمل اللوجهات والشعارات
الأربعاء يونيو 16, 2010 10:04 pm من طرف الباشا

» لسه في نبي هيبعث ممكن؟؟!!
الأحد مايو 23, 2010 2:00 pm من طرف احمد خليفه

» بتتهربى منى ليه؟
الثلاثاء مايو 18, 2010 1:23 pm من طرف samir46

» اوعى تصدقيه
السبت مايو 15, 2010 12:10 pm من طرف samir46

» محبوبتى لن انسى حبكى
الجمعة مايو 14, 2010 11:36 am من طرف samir46

» وصيه محب
الثلاثاء مايو 11, 2010 9:52 am من طرف Deputy Director

تصويت
اهلا بكم فى منتداكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

شاطر | 
 

 برصاصة قاتلة " الإسماعيلى يبتعد عن المنافسة " إكلينيكيا "بعد التعادل مع " الشرطة "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سبعاوى
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 280
717
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: برصاصة قاتلة " الإسماعيلى يبتعد عن المنافسة " إكلينيكيا "بعد التعادل مع " الشرطة "   السبت أبريل 04, 2009 2:17 pm


تعادل فريقا اتحاد الشرطة والإسماعيلى بهدفين لكل فريق فى إطار مباريات المرحلة الـ 25 من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم والتى اقيمت على ملعب المقاولون العرب الخاص بفريق اتحاد الشرطة . ليفقد الإسماعيلى نقطتين جديدتين فى سباق المنافسة على بطولة الدورى ويبتعد الفريق كثيرا من منافسة الأهلى على اللقب .



وبدأ الشوط الأول بسيطرة متبادلة بين الفريقين ، مع هجمات نادرة على مرمى الفريقين وفى الدقيقة السابعة نجح عصام عبد العاطى مهاجم اتحاد الشرطة فى الحصول على ضربة جزاء لفريقه بعدما تعرض لعرقلة من ابرهيم يحيى لاعب الإسماعيلى .



وانبرى لضربة الجزاء اللاعب أحمد دويدار وسددها قوية على يمين الحارس محمد فتحى محرزا هدف التقدم للشرطة فى الدقيقة الثامنة ، وبعدها يلعب أحمد سمير فرج عرضية يسارية من جهة اليسار لم يلحق بها محمد محسن أبو جريشة المندفع .



وفى الدقيقة 14 يحصل عبد الله السعيد على ضربة حرة مباشرة للإسماعيلى على حدود منطقة جزاء الشرطة ، يسددها السعيد نفسه تصطدم بالحائط البشرى ويمسكها أحمد خلف حارس الشرطة بسهولة ، وبعدها يلعب السعيد عرضية من جهة اليمين تمر بدون متابع .



وفى الدقيقة 18 كاد حسن مصطفى أن يحرز هدف التعزيز للشرطة بعدما قابل عرضية عبد الله فاروق برأسية وترتد الكرة لتجد الفيومى الذى يرسلها مجددا إلى فاروق الذى يلعب عرضية يخرجها فتحى إلى ركنية بصعوبة.



وفى الدقيقة 25 ومن ضربة حرة للإسماعيلى على حدود منطقة جزاء الشرطة من الجهة اليمنى يلعبها فرج عرضية رائعة يقابلها محمد حمص كابتن الفريق بتسديدة رأسية على يمين أحمد خلف محرزا هدف التعادل للإسماعيلى .



وفى الدقيقة 29 يحصل معتصم سالم مدافع الإسماعيلى على كارت أحمر بعدما تعمد ضرب عصام عبد العاطى المنطلق " بالكوع " ، وبعدها بثلاثة دقائق يلعب محمد حنفى " هات وخد " مع حسن مصطفى ينقذها ابراهيم يحيى إلى ضربة ركنية .



وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق يسدد مهاب سعيد تسديدة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى الشرطة ، وفى الدقيقة 39 يمرر عبد الله فاروق تمريرة رائعة إلى حسن مصطفى الذى يسدد الكرة ضعيفة فى يد محمد فتحى ،وقبل دقيقة من نهاية الشوط الأول يسدد حسن مصطفى تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فتحى .



وفى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يلعب فاروق عرضية رائعة من الضربة الركنية للشرطة قابلها حسن مصطفى برأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الإسماعيلى ، ويحصل عصام عبد العاطى لاعب الشرطة على الكارت الأحمر بعدما قام بعرقلة مهاب سعيد فى منتصف الملعب ، وينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .



ومع بداية الشوط الثانى يسدد عبد الله فاروق قوية بعيدة عن المرمى ويرد أحمد سمير فرج بتسديدة يسارية قوية تمر بجوار القائم لمرمى فتحى ، وفى الدقيقة 52 يحرز مهاب سعيد هدف التقدم للإسماعيلى بعدما تلقى تمريرة عبد الله السعيد واستلم الكرة بيمينه وسددها بيساره داخل شباك الشرطة مسجلا هدف الإسماعيلى الثانى .



وفى الدقيقة 57 يسدد رضا العزب تصويبة رائعة من الضربة الحرة انقذها محمد فتحى ، وبعدها شن الإسماعيلى هجمتين متتاليتين وسدد عمر جمال واتبعه عبد الله السعيد بتصويبتين بعيدا عن مرمى الشرطة ، وفى الدقيقة 68 يسدد حمادة يحيى لاعب الشرطة من دخل منطقة جزاء الإسماعيلى يمسكها محمد فتحى .



وبعدها ينفرد النيجيرى جون جامبو بمرمى خلف ويسدد ضعيفة يخرجها خلف إلى ركنية ، وبعدها يتوغل عبد الله فاروق داخل منطقة جزاء الضيوف ويسقط على الأرض مطالبا بركلة جزاء ويشير حكم اللقاء محمد كمال ريشة بمواصلة اللعب .



وقبل نهاية المباراة بربع ساعة يحصل عمر جمال على ضربة حرة على حدود منطقة جزاء الشرطة بعدما تعرض لعرقلة واضحة من رضا العزب مدفع الشرطة بعد فاصل من المراوغاات من صانع ألعاب الإسماعيلى ، ويلعب عبد الله السعيد الذربة الحرة تمر بجولر القائم الأيسر لمرمى الشرطة .



وبعدها ينفرد عمر جمال بمرمى الشرطة ويسدد فى أيدى محمد خلف حارس المرمى ، وقبل نهاية المباراة بخمسة دقائق يسدد محمود النادى تسديدة صاروخية تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الشرطة ، ويرد الفيومى بتسديدة بعيدة عن مرمى الإسماعيلى .



وفى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يحصل الشرطة على ضربة حرة على حدود منطقة جزاء الإسماعيلى يسددها رضا العزب ترتد من دفاع الإسماعيلى ، وفى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يسجل آرمن الهدف الثانى لاتحاد الشرطة بعدما تلقى تمريرة احمد دويدار وانفرد بمرمى الإسماعيلى وسدد الكرة على يمين الحارس محرزا هدف التعادل للشرطة .



وتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق ويرتفع رصيد الشرطة إلى 31 نقطة فى المركز التاسع بينما يرتفع رصيد الإسماعيلى إلى 45 نقطة فى المركز الثانى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برصاصة قاتلة " الإسماعيلى يبتعد عن المنافسة " إكلينيكيا "بعد التعادل مع " الشرطة "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» تعرف على بلدتك الرائعة "بلدة خزاعة"
» "حكالي عنك" مقطع خطير ممكن يغير حياة في لحظات (لكل اخوتي البنات)
» خليل الوزير "ابو جهاد" رحمك الله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع دماص :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: