منتدى ابداع دماص

منتدى ابداع دماص

www.damas.ibda3.org
 
الرئيسيةالتسجيلدخولبحـثاليوميةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالمجموعات
انتظروا منتدى ابداع دماص فى ثوبه الجديد فى رمضااااااان عــام 2010 www.damas.ibda3.org مطلوب مشرفين لاقسام المنتدى الاتصال مباشر بالمدير على البريد الالكترونى  ibda3_damas@yahoo.com
منتدى
المواضيع الأخيرة
» Panda Cloud Antivirus 01.00.00 - Final
الأربعاء يوليو 14, 2010 7:47 pm من طرف الباشا

» جنتى انتى سر سعادتى
الأحد يونيو 27, 2010 12:35 pm من طرف سبعاوى

» اسف..........
الأربعاء يونيو 16, 2010 10:08 pm من طرف الباشا

» تحميل برنامج Pretty Logo 1.0 برنامج لعمل اللوجهات والشعارات
الأربعاء يونيو 16, 2010 10:04 pm من طرف الباشا

» لسه في نبي هيبعث ممكن؟؟!!
الأحد مايو 23, 2010 2:00 pm من طرف احمد خليفه

» بتتهربى منى ليه؟
الثلاثاء مايو 18, 2010 1:23 pm من طرف samir46

» اوعى تصدقيه
السبت مايو 15, 2010 12:10 pm من طرف samir46

» محبوبتى لن انسى حبكى
الجمعة مايو 14, 2010 11:36 am من طرف samir46

» وصيه محب
الثلاثاء مايو 11, 2010 9:52 am من طرف Deputy Director

تصويت
اهلا بكم فى منتداكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

شاطر | 
 

 الأهلي يحجز مقعده في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا بتكرار الفوز على يانجا بهدف لفلافيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سبعاوى
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 280
717
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: الأهلي يحجز مقعده في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا بتكرار الفوز على يانجا بهدف لفلافيو   السبت أبريل 04, 2009 2:12 pm

كرر النادي الأهلي فوزه على فريق يانج أفريكانز التنزاني على أرضه ووسط جماهيره بهدف دون رد بعدما كان قد فاز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف ليتأهل بذلك رسمياً إلى دور الـ16 للبطولة.
انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه فلافيو أمادو في الدقيقة السادسة ليسهل كثيراً من مهمته في باقي المباراة إذ يحتاج أصحاب الأرض لخمسة أهداف للتأهل.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من رمزي صالح في حراسة المرمى وشادي محمد وأحمد السيد ووائل جمعة في خط الدفاع وفي الجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر جيلبرتو وفي الوسط حسام عاشور ومعتز اينو وأمامهما الثلاثي محمد بركات ومحمد أبو تريكة وفلافيو أمادو.
بداية المباراة شهدت هدفاً مبكراً في الدقيقة السادسة عندما انطلق بركات بالكرة من الجانب الأيمن ليمررها لأبو تريكة ولكن دفاع يانجا قطع الكرة ولكن أبو تريكة استعادها ليمررها لفلافيو الذي وضعها في الشباك التنزانية.
بعد الهدف عمل النادي الأهلي على تهدئة الأمور خاصة بعدما حاول أصحاب الأرض التسجيل عن طريق الكرات العرضية التي لم يجد رمزي صالح التعامل معها وأنقذ جيلبرتو احداهم من على خط المرمى.
ويعمل الأهلي على تناقل الكرة في وسط الملعب بالطريقة المعتادة للفريق في مبارياته الخارجية ومن احدى الكرات يمرر أبو تريكة الكرة لجيلبرتو الذي مررها لفلافيو قبل أن يعيدها فلافيو لجيلبرتو الذي أرسلها عرضية يسكنها أبو تريكة الشباك في هدف أكثر من رائع إلا أن الحكم يلغيه بداعي التسلل.
ويواصل الأهلي اهداره الايجابي للوقت عن طريق التمرير المتواصل في وسط الملعب لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل.
مع بداية الشوط الثاني واصل الأهلي فرض أسلوبه على وسط الملعب وذلك عن طريق تناقل الكرة لتهدئة الأمور ولكن بدون خطورة على مرمى الفريق التنزاني وفي ظل عنف واضح في التدخل مع محمد بركات.
ويدفع البرتغالي مانويل جوزيه بسيد معوض في وسط الملعب بدلاً من محمد بركات حيث لعب معوض كجناح أيسر أمام الأنجولي سبستياو جيلبرتو الذي ظل في مركزه كظهير أيسر.
وينطلق سيد معوض بالكرة من الجانب الأيسر ويمرر لأبو تريكة الذي يقف على الكرة بشكل رائع قبل أن يمررها لفلافيو الذي انفرد بمرمى يانجا إلا أنه سددها ضعيفة في يد الحارس التنزاني.
ويدفع مانويل جوزيه بعدها بالتغييرين الثاني والثالث بنزول هاني العجيزي بدلاً من فلافيو أمادو وأسامة حسني بدلاً من محمد أبو تريكة ليغير جوزيه المثلث الهجومي بالكامل.
ويواصل الأهلي السيطرة على وسط الملعب وسط حالة من الاستسلام للاعبي يانج أفريكانز الذين ظهر عليهم اليأس في ظل احتياجهم لتسجيل خمسة أهداف قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلناً فوز الأهلي وتأهله لدور الـ16 للبطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يحجز مقعده في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا بتكرار الفوز على يانجا بهدف لفلافيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع دماص :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: