منتدى ابداع دماص

منتدى ابداع دماص

www.damas.ibda3.org
 
الرئيسيةالتسجيلدخولبحـثاليوميةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالمجموعات
انتظروا منتدى ابداع دماص فى ثوبه الجديد فى رمضااااااان عــام 2010 www.damas.ibda3.org مطلوب مشرفين لاقسام المنتدى الاتصال مباشر بالمدير على البريد الالكترونى  ibda3_damas@yahoo.com
منتدى
المواضيع الأخيرة
» Panda Cloud Antivirus 01.00.00 - Final
الأربعاء يوليو 14, 2010 7:47 pm من طرف الباشا

» جنتى انتى سر سعادتى
الأحد يونيو 27, 2010 12:35 pm من طرف سبعاوى

» اسف..........
الأربعاء يونيو 16, 2010 10:08 pm من طرف الباشا

» تحميل برنامج Pretty Logo 1.0 برنامج لعمل اللوجهات والشعارات
الأربعاء يونيو 16, 2010 10:04 pm من طرف الباشا

» لسه في نبي هيبعث ممكن؟؟!!
الأحد مايو 23, 2010 2:00 pm من طرف احمد خليفه

» بتتهربى منى ليه؟
الثلاثاء مايو 18, 2010 1:23 pm من طرف samir46

» اوعى تصدقيه
السبت مايو 15, 2010 12:10 pm من طرف samir46

» محبوبتى لن انسى حبكى
الجمعة مايو 14, 2010 11:36 am من طرف samir46

» وصيه محب
الثلاثاء مايو 11, 2010 9:52 am من طرف Deputy Director

تصويت
اهلا بكم فى منتداكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

شاطر | 
 

 مرض القلب واعراضه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar

العذراء
الفأر
عدد الرسائل : 83
33
www.damas.ibda3.org
417
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: مرض القلب واعراضه   الثلاثاء مارس 03, 2009 11:14 pm

ألم في الصدر

وهذه هي الأعراض الأكثر شيوعا المرتبطة بأمراض القلب.

آلام الذبحة الصدرية وpectoris ذبحة قلبية هو متعلق بعضلة القلب بسبب نقص الأكسجة. تقليديا ، يرى كما سحق ، أو الثقيلة التي تجتاح الألم وراء القص في وسط الصدر ، ليشع الرقبة ، الكتف أو الفك ، أو أكثر إلا نادرا إلى أسنان ، أو البطن والظهر. أنها قد تترافق مع الألم ، paraesthesia أو كثرة في واحد (الشائع اليسار) أو الأسلحة على حد سواء. عادة ، آلام الذبحة الصدرية pectoris هي استفزاز من جانب وممارسة فورا بالارتياح من جانب بقية أو قصيرة بالنيابة النترات. تحدث الذبحة الصدرية على الكذب وشقة decubitus يطلق عليه الذبحة الصدرية. مستوى الجهد المطلوب لإثارة الألم -- على سبيل المثال ، بعد المشي على شقة ل200 ياردة -- ينبغي أن يكون أثار.

خناق أن تصبح أكثر تكرارا أو التنبؤ بها ، أو يحدث في بقية تصنف على أنها غير مستقرة ، وهو عنصر من 'متلازمة الشريان التاجي الحادة'. بل كبيرة جدا ونقص الأوكسجين / احتشاء قد لا تكون مرتبطة مع ألم في الصدر بل مع بحة في الصوت ، والغثيان والتعرق. هذا هو 'الصامتة' ونقص الأوكسجين بسبب فقدان الألم الاستشعار الألياف داخل القلب ، وأكثر شيوعا في مرض السكري والمسنين. ونقص الأوكسجين مايو الحالي أيضا مع غير نمطية (على سبيل المثال متخم) الألم.

مركزية المشع لألم في الصدر الظهر قد يكون بسبب نقص الأوكسجين في القلب ولكن تشريح أو توسيع aortic تمدد الأوعية الدموية والصدر ينتج أيضا مماثل الألم وأحيانا فحص القلب التغييرات.

الشغاف أو غلا الألم هو أيضا ورأى في مركز الصدر. ومع ذلك ، طابعها مماثل لpleuritic الألم ، أي حاد ، التي تتفاقم بفعل حركة التنفس والسعال. وخلافا للpleuritic الألم ، ولكن ، قد يكون بعض الإغاثة التي توفرها يجلس إلى الأمام.

غادر submammary طعن الألم ، ما يسمى 'precordial الصيد' ، وعادة ما يرتبط بها مع القلق (يسمى متلازمة جهد أو تناذر دا كوستا) ، على الرغم من الظروف القلب مثل صمام تاجي التدلي قد تنتج ضجة مماثلة. Oesophageal المرض قد تنتج أيضا سنترال (retrosternal) ألم في الصدر ، الذي يمكن أن يكون من الصعب التمييز بين الألم من القلب.

بحة في الصوت

بحة في الصوت هو غير طبيعي الوعي من ضيق فى التنفس. ألم ، ولا سيما داخل الصدر والبطن ، كما قد يؤدي إلى عسر التنفس. ومع ذلك ، هي الأسباب الرئيسية لأمراض القلب والرئة ؛ في نظام القلب والأوعية الدموية ، وهذا هو الأكثر شيوعا نظرا لعدم ترك البطين (LVF).

غادر البطين أسباب فشل بسبب بحة في الصوت وذمة الرئة من interstitium وألفيولي. وهذا يجعل من الرئتين الشديدة (أقل متوافقة) ، مما يزيد من التنفس الجهد المطلوب لتهوية الرئتين. Tachypnoea (زيادة معدل التنفس (عادة ما يكون هذا أيضا بسبب تنشيط الرئتين وتمتد من المستقبلات.

ومن سريريا قيمة الصف في بحة في الصوت بطريقة مماثلة لألم في الصدر (انظر أعلاه) ، ومستوى ممارسة اللازمة لبدء أعمالها واستفزاز من جانب المريض القلب هذا هو الوضع بوصفه مؤشرا على خطورة. كما LVF تفاقم ، وغيرها من أشكال التنفس مثل orthopnoea ومصاب بنوبة مرضية شديدة ليلي يحدث بحة في الصوت.

Orthopnoea يشير إلى التنفس على الكذب وشقة. هو إعادة توزيع الدم من الساقين في الجذع مما يؤدي إلى زيادة في وسط حجم الدم والرئة ، وتدهور وذمة الرئة. وعلاوة على ذلك ، في حين راقد ، ودفع محتويات البطن حتى ضد الحجاب الحاجز ، وتقييد حركتها (التجبير). Orthopnoea عادة ما يكون التغلب على المريض باستخدام عدد متزايد من الوسائد للنوم. عدد من الوسائد المطلوبة وتشير شدة.

مصاب بنوبة مرضية شديدة ليلي بحة في الصوت (خطة التنمية الوطنية) ويحدث عندما استيقظ المريض من النوم لمكافحة التنفس ، مثيرة وتجربة مخيفة. المريض حتى يجلس ، يقف أو يفتح نافذة للالهواء النقي. الخطة الوطنية للتنمية هي في جوهرها الخروج عن orthopnoea ، في أنه يرجع إلى نفس الآليات. ولكن ، وكما هو انخفاض الوعي الحسي في حين نائما ، وذمة الرئة يمكن أن تصبح شديدة جدا قبل المريض هو استيقظ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://damas.ibda3.org
بسمة امل
عضو متميز
عضو متميز
avatar

السرطان
الماعز
عدد الرسائل : 37
26
110
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مرض القلب واعراضه   الإثنين مارس 30, 2009 4:08 am

جميل قوى تسلم على المعلومات القيمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dedoooo1
عضو متميز
عضو متميز
avatar

العقرب
الثور
عدد الرسائل : 520
32
ديما معايا
638
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مرض القلب واعراضه   الأحد أبريل 26, 2009 3:56 pm

تسلم ايدك بجد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرض القلب واعراضه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع دماص :: منتدى الصحة والرشاقه-
انتقل الى: